مـــنــتــديـــات الــــمــــشـــــاغـــب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك شكرا

ادراة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك شكرا

ادراة المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

من انا عندما أنظر لنفسي بالمرآه

aymn.almasry
    aymn.almasry
    عضو محترف
    عضو محترف

ذكر
    العمل/الترفيه : صاحب محلات صايبر
    المزاج : مسلم والحمدالله
    جنسيتك : مصري
    نوع الموبايل : n 70

من انا عندما أنظر لنفسي بالمرآه Empty من انا عندما أنظر لنفسي بالمرآه

مُساهمة من طرف aymn.almasry الأحد أكتوبر 27, 2013 9:48 pm

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! 

من انا عندما أنظر لنفسي بالمرآه وخاصتا في برآئت عيوني وصمتي الذي يفجر قنبله تملأ شظاياها هذه الحياه لتسطر صراحه بلغة السمو والعفاف وعزة النفس تشدو لتقول للعـــــالم من انا انا أنسان مع نفسي قبل ما اكون معاك انسان ولي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي أحاسيسي حقيقيه ثابته بالوصل والهجران أنا طبعي إذا حبيت احب بكل حالاتي منادي والنداء نابع من الوجدان للوجدان إذا ماينطق احساسي حديثي يشبه سكاتي غموضي بالهوى تصريح سره يفضح الكتمان ونظرات الوله والوجد هي اجمل عباراتي ولا أجامل بآحاسيسي ولا اقبل بالهوى احسان ولا للمصلحه ياسيدي دور بعلاقاتي أحب الصدق واعمل به كسبته أو كنت انا الخسران ولـــو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي ولو ينسى زماني مانسيت الشوق والخلان رفيق العمر لو يقسى معاناته هي معاناتي على كثر الخطأ غافر ولا أغفر غلطة الخوان جزاه الصد والفرقا ولــــو عاندت رغباتي ولولا العفو ما أخطينا ولا نحيا بلا غفران خطانا دليل انا بشر وان الخطا ذاتي على صدر الزمن بكتب شعوري موعد وعنوان تعرف الشوق لو صارحتك بسر أبتساماتي اهلا" بك اهلا" بك يا أصدق شعور دخل قلبي بلا أستئذان اهلا" بك اهلا" بك يا الصديق الي نثر وجهه على اوراقي وفت لك كل احاسيسي ولا عقب الوفا نكران وسمعي بالوفا يخرس حروف الود بشفاتي أحبــــــك وحبك والهوى نعمة الرحمن ولو كان الهـــــــــــــــــــوى غلطه حبك كل غلطاتي
    مُساهمة من طرف
    aymn.almasry

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! 

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 11:54 am